IMCongo

يتضمن إعلانات
+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

imcongo.com (IMCongo) ، بوابة العقارات الرائدة في جمهورية الكونغو الديمقراطية (كونغو كينشاسا) ، من حيث العقارات والشعبية على الإنترنت ، توفر لمتخصصي العقارات (السماسرة والمروجين ووكالات العقارات والمالكين ...) مستخدمًا منصة ودية للترويج لسلعهم. للأفراد والمؤسسات الذين يبحثون عن عقار للإيجار أو البيع ، تقدم IMCongo أكبر قاعدة بيانات للإعلانات في جمهورية الكونغو الديمقراطية. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي تطبيق IMCongo على أدوات قوية للمساعدة البحثية والتواصل مع المعلنين.

جذور محلية قوية
تم إطلاق IMCongo في عام 2011 (إصدار الويب) ، وهو يلبي الاحتياجات المحددة لسكان الكونغو في البحث عن العقارات المعروضة للإيجار أو البيع والترويج لها. يأخذ تصميم تطبيقات الويب والهاتف المحمول في الاعتبار الحقائق والثقافة المحلية (الاجتماعية والتكنولوجية).

أدوات وميزات قوية
تم تجهيز تطبيق IMCongo للهاتف المحمول بأدوات ووظائف لجعل الترويج العقاري (إعلان) بديهيًا للغاية من ناحية ، ومن ناحية أخرى ، لتوفير تجربة بحث خفيفة وشفافة. من بين الوظائف ، يمكننا الاستشهاد بمحرك بحث مرن ، ونظام مراسلة داخلي لتسهيل عمليات التبادل بين المستخدمين (خاصة بين المعلنين و "العملاء") ، ونظام تنبيه بالبريد الإلكتروني والإشعارات ، وأدوات إحصائية ، ...
عقارات آمنة
ينطوي سوق العقارات على مخاطر ناتجة عن الوضع الاجتماعي والاقتصادي. نفذت IMCongo إجراءات رقابية في نشر العقارات لتقليل الاحتيال والاحتيال قدر الإمكان. هذا هو المكان الذي يأخذ فيه شعارنا "العقارات الآمنة" معناه الكامل.
تاريخ التحديث
31‏/05‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل